|[ آعلآنآت المنتدىآ ]|

:: تغـطية خـاَصـة |تويتر × تويتر |

كن مميزاً في شبكة تشيلسي للأبد

شرح استخدام المنتدى

تحميل شبكة تشيلسي للأبد


العودة   منتديات تشلسي للأبد chelsea4ever.net > المنتديات الرياضية الاوربية العالمية العربية > قسم الكرة العالمية worldfootball > قسم الرياضات المختلفة
 

 

قسم الرياضات المختلفة تنس - سلة - دراجات - سيارات .. ألخ

 

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2009, 06:44 PM   #1
عاشق لامباردينو
+: [ VIp ] :+


الصورة الرمزية عاشق لامباردينو
عاشق لامباردينو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9280
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 23
 أخر زيارة : 05-20-2012 (03:09 AM)
 المشاركات : 16,121 [ + ]
 التقييم :  2874
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
الالفيه العاشرة شكر وتقدير :: شكر وتقدير من الأدارة :: 
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي فوز فيتيل بمركز الانطلاق الأول لسباق فورمولا *1 الياباني ومعاقبة باتون



فيتيل بمركز الانطلاق الأول لسباق



فاز الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول اليوم السبت بمركز الانطلاق الأول في سباق الجائزة الكبرى الياباني لسيارات فورمولا *1 بعدما سجل أسرع زمن اليوم السبت في التجربة الرسمية للسباق التي شهدت عدة حوادث تصادم ، فيما تعرض البريطاني جنسون باتون متصدرت الترتيب العام للسائقين بالموسم لعقوبة الإرجاع خمسة مراكز انطلاق.

وأوقفت التجربة الرسمية بمضمار سوزوكا ثلاث مرات اليوم بسبب تكرر الحوادث فيما فشل خمسة سائقين في تسجيل أي أزمنة.

وبعد انتهاء التجربة الرسمية قرر مراقبو السباق فرض عقوبة الإرجاع خمسة مراكز في الانطلاق على المضمار غدا على خمسة سائقين ، بينهم باتون وزميله بفريق براون وأقوى منافسيه على لقب بطولة العالم ، البرازيلي روبنز باريكيللو حيث سينطلق السائقان غدا من المركزين الحادي عشر والتاسع على الترتيب.

وتعرض باتون وباريكيللو والألماني أدريان سوتيل ، سائق فريق فورس إنديا (الذي سينطلق من المركز الثامن غدا) والأسباني فيرناندو ألونسو ، سائق فريق رينو (ينطلق من المركز 17) لهذه العقوبات لأنهم لم يهدءوا من سرعتهم كما ينبغي عندما رفعت الرايات الصفراء عقب حادث تصادم السويسري سيباستيان بويمي ، سائق فريق تورو روسو ، الذي وقع بالقرب من نهاية المرحلة الثانية من التجربة الرسمية لسباق سوزوكا اليوم.

وتعرض بويمي نفسه للعقوبة ، لأنه قاد سيارته المحطمة إلى حظيرة فريقه بالمضمار ولأنه تسبب في إعاقة السائقين الآخرين ، وينطلق بويمي غدا من المركز 14 على مضمار السباق.

ووصف فيتيل التجربة الرسمية للسباق الياباني بأنها كانت غريبة للغاية وقال : "كان مفتاح النجاح هو ألا تشتت تركيزك ، ولكنها كانت تجربة غريبة بشكل عام. أهم ما في الأمر هو أن السائقين بخير".

وأبدى فيتيل /22 عاما/ اعتقاده بأن كل هذه الحوادث وقعت لأن السائقين كانوا ينافسون بقوة كبيرة وقال : "من الطبيعي أن يحاول كل سائق اكتشاف الحد الأقصى لقدراته خلال التجارب الرسمية ، فهذه التجارب تريد خلالها تسجيل أسرع زمن ممكن خلال لفة واحدة".

وقطع فيتيل ، الذي فاز اليوم برابع مركز انطلاق له هذا الموسم والخامس بشكل عام في مشواره بعالم فورمولا *1 ، لفة مضمار سوزوكا التي يبلغ طولها 5807 مترا في دقيقة واحدة و160ر32 ثانية ليتفوق على الإيطالي يارنو تروللي سائق فريق تويوتا.

واعترف تروللي ، الذي تم إخطاره في الأسبوع الماضي بأنه لن يمثل فريق تويوتا العام المقبل ، بشعوره بالقلق بشأن بداية السباق الياباني غدا وقال : "أشعر ببعض القلق بشأن بدايتنا غدا لأننا لسنا فريقا يجيد الأداء في بداية السباقات ، ولكننا سنرى ما يحدث غدا".

وحل بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون في المركز الثالث اليوم ، وسينطلق من خلفه بالصف الثاني غدا الألماني نيك هيدفيلد سائق فريق بي إم دابليو*ساوبر.

وأكد البطل البريطاني الذي تقتصر خبرته السابقة بمضمار سوزوكا الياباني على التسابق في ألعاب الكمبيوتر الخاص به أن هذا المضمار يتمتع بكل الخصائص التي يحلم بها.

وقال : "لطالما حلمت لسنوات طويلة بالتواجد هنا ، إن هذا المضمار مميز حقا. وبالنسبة لأي شاب يافع يكون التسابق في ألعاب الكمبيوتر على مضمار سوزوكا هذا ، مميزا بدرجة لا يمكن تخيلها".

وتقدم الفنلندي كيمي رايكونين سائق فريق فيراري إلى مركز الانطلاق الخامس ويليه في المركز السادس ، وفي صف الانطلاق الثالث ، الألماني نيكو روزبيرج سائق فريق ويليامز.

بينما ينطلق الفنلندي هيكي كوفالاينين زميل هاميلتون في ماكلارين مرسيدس من المركز 13 غدا بعد توقيع عقوبة عليه بسبب تغيير صندوق التروس الخاص بسيارته.

ويضم صف الانطلاق الرابع البولندي روبرت كوبيكا سائق فريق بي إم دابليو الآخر وسوتيل ، أما الصف الخامس الذي يضم مركزي الانطلاق التاسع والعاشر فيشغله باريكيللو والأسباني جايمي ألجيرسواري سائق فريق تورو روسو.

ويستطيع باتون حسم لقب بطولة العالم لهذا الموسم لمصلحته غدا إذا ما أنهى السباق الياباني متقدما بفارق خمس نقاط أمام باريكيللو.

وكان كوفالاينين خرج عن المضمار في منحنى "ديجنر كيرف" في المرحلة الأخيرة من التجربة الرسمية اليوم مما أدى إلى تعطيل هذه الجولة بشكل مؤقت بعد رفع الراية الحمراء.

أما بويمي ، الذي تعرض لحادث تصادم في نهاية المرحلة الثانية من التجربة الرسمية ، فلم يتمكن من المشاركة في المرحلة الأخيرة من التجربة.

ورفعت الراية الحمراء مرتين في المرحلة الثانية من التجربة الرسمية بسبب تكرر الحوادث.

وفي البداية خرج الأسباني ألجيرسواري من المضمار في منحنى "ديجنر كيرف" ، وبعدها بدقائق قليلة اصطدم السائق الألماني تيمو جلوك سائق فريق تويوتا بحائط إطارات في المنحنى الأخير بالمضمار وسينطلق جلوك من المركز 19 غدا لأن سيارته تحتاج إلى تغيير هيكلها.

وبعكس ألجيرسواري الذي نجا من الحادث دون التعرض لأذى ، فقد نقل جلوك إلى المركز الطبي بسيارة إسعاف مصابا بجرح كبير في ساقه بعدما ظل يتلقى العلاج في السيارة بموقع الحادث لمدة 11 دقيقة.

ومازالت مشاركة جلوك في سباق الجائزة الكبرى الياباني غدا محل شك وإن كان الاتحاد الدولي لسباقات السيارات قد أعلن أن حالة السائق الألماني جيدة بشكل عام.

وغاب الأسترالي مارك ويبر سائق فريق ريد بول عن منافسات التجربة الرسمية لسباق سوزوكا اليوم بعدما تعرض لحادث تصادم بسيارته في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة التي جرت في وقت سابق صباح السبت ، وتحتاج سيارته الآن إلى هيكل جديد ، ونتيجة لذلك سيبدأ ويبر سباق الجائزة الكبرى الياباني غدا من مركز الانطلاق الأخير.

ويتصدر باتون الترتيب العام للسائقين لهذا الموسم برصيد 84 نقطة ، يليه باريكيللو في المركز الثاني برصيد 69 نقطة ثم فيتيل في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وقال فيتيل إنه سيظل يقاتل من أجل لقب بطولة العالم لهذا العام مضيفا : "مازال أمامنا ثلاثة سباقات رغم أن هناك فجوة كبيرة ولا يوجد أمامنا ما نفعله بخلاف التسابق .. ولكننا نريد الفوز وسنكون في أفضل موقع لتحقيق ذلك غدا".

وأضاف : "سنرى ما يحدث ، فرصتنا طيبة في السباق غدا ، ولكننا سنرى أيضا بعدها ما يمكن أن يعنيه ذلك بالنسبة لبطولة العالم بشكل عام".



فيتيل بمركز الانطلاق الأول لسباق فيتيل بمركز الانطلاق الأول لسباق

http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=56390

t,. tdjdg flv;. hghk'ghr hgH,g gsfhr t,vl,gh *1 hgdhfhkd ,luhrfm fhj,k



 
 توقيع : عاشق لامباردينو



 

 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
//فيتيل يفوز بمركز الانطلاق الأول لسباق فورمولا -1 الأوروبي// My Love قسم الرياضات المختلفة 4 08-29-2011 09:08 AM
فيتيل يفوز بمركز الانطلاق الأول لسباق فورمولا *1 الياباني عاشق لامباردينو قسم الرياضات المختلفة 6 10-08-2009 09:26 AM
الألماني فيتيل يتوج بطلا لسباق فورمولا الياباني* عاشق لامباردينو قسم الرياضات المختلفة 4 10-07-2009 11:21 AM
كوفالاينين الأسرع في التجربة الحرة الأولى لسباق فورمولا *1 الياباني عاشق لامباردينو قسم الرياضات المختلفة 2 10-02-2009 04:19 PM
فيتيل الأسرع في التجربة الحرة الثانية لسباق فورمولا*1 بسنغافورة عاشق لامباردينو قسم الرياضات المختلفة 4 09-27-2009 04:52 AM

ad_location[ad_footer_start]
الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010