عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2013, 03:04 PM   #1
oussama.chelsea
ĈђξŁŞ€Ǻ


الصورة الرمزية oussama.chelsea
oussama.chelsea غير متواجد حالياً

Icon23 تشلسي قريبون جدا من حسم صفقة فالكاو مقابل 46 مليون باوند




تشلسي قريبون صفقة فالكاو مقابل


تشلسي قريبون صفقة فالكاو مقابل


تشلسي قريبون صفقة فالكاو مقابل

تشلسي قريبون صفقة فالكاو مقابل
تشلسي الذى كانوا فى محادثات مع ممثلي فالكاو طوال الأشهر الماضية ، يعتقدون انهم قريبون بالفعل من اتمام انتقال اللاعب اليهم مقابل 46 مليون باوند.

مصادر الديلي ميل تستطيع ان تؤكد ان تشلسي انسحب من الحرب على كافاني حتى يركز على صفقة فالكاو ، بعد ان وجد نفسه الطرف الأقرب فيها ، وهى الصفقة المضمونة الآن لهم.

ابراموفيتش وافق على دفع الثمن المطلوب للأتليتي المقدر ب 46 مليون باوند ، بالإضافة الى 200.000 كراتب اسبوعي للمهاجم الكولومبي.

تيبيوت كروتوا يعد عنصر اساسي فى الصفقة ، حيث سيستمر فى اعارة مع اتليتكو مدريد ، مدرب حراس المرمى فى تشلسي كان يريد ان يعير اللاعب الى احد الفرق الإنجليزية للتعود على البرميرليج ، لكنه لايمانع اعارة اللاعب الى اتليتكو فى سبيل اتمام صفقة المهاجم.

تشلسي كان امامهم فرصة التوقيع مع كافاني ، حيث انه المهاجم المفضل لرومان ابراموفيتش و للمدير الرياضى مايكل ايمينالو ، كما ان ممثلي كافاني تواصلوا مؤخراً مع إدارة تشلسي واخبروهم ان ستامفورد بريدج سيكون واجهة كافاني المفضلة فيحال انتقاله الى انجلترا ، لكن تشلسي يركزون على الخيار الأضمن وهو فالكاو ، بالإضافة الى ضم اندرية شورله بجانبه.


تشلسي قريبون صفقة فالكاو مقابل

jagsd rvdf,k []h lk psl wtrm thg;h, lrhfg 46 lgd,k fh,k]



 
 توقيع : oussama.chelsea






One Life , One Club , One Love | Chelsea FC












رد مع اقتباس